المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة مسـاء النوور صمت المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة هههههههههههه مافي حررب اخباركم؟ حد زعلان وحد بطران هههه مو مستوي ؟؟؟
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
قوانين المنتدى