المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو الصغيرة الحمدلله كيف حالك انته محد زعلان ولا حد بطرران كلهم فييم مككر ههههه ههههه الكنج شكلج مطفرتيبهم هههه
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الشتاء ههههه الكنج شكلج مطفرتيبهم هههه ههههههههه حرااام م مطفرتبهم
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى