المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ماباا مع البووش يااخي التعليم زين اكسب معلوماات يديدةة واختراعاات ههه موفقه سيدة زهور في تعليمك
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم موفقه سيدة زهور في تعليمك اميين ويااااكم جميعااا
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى