المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلَوٌضًـيِحًيِة والله الحياه حلوه بس انتوا اختاروا الناس اللي مثلي ويصير كل شي بخير صدقوني "̮*beer*! اختاري اللي شرواي والامور تحت السيطره
حشيم الطبعّ وعروقي اعريبه ، ذريب القول في طبعي ثقيليْ
قوانين المنتدى