في هذه الحياة ما يستحق العناء ولكن من أجل أن نعيش يجب علينا محاربة ما نعاني ف خلف كل معاناة طموح ينتظرنا أن نصل إليه
أريَد أن يبَقى ألجمَيع غربَاء كيَ لا نشَعر بخيبَتهَم فَالقَرب أحَيانَآ موجَع ,,
قوانين المنتدى