اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
واجد منه ياخوك تعال بالليل كان تبا تضحك
متابع يبوك
واشوف الشلخ من الخاطر
وهم عضوين بس اعتقد بعد متفاهمين
بس الشلخ واضح بس همهم التفاخر

قلت الشغل مصيبه