جزاك الله ألف خير أخي " معانق "
كلام جدااا رائع وطرح موفق
فنحن بحاجة ماسة لطرح مماثل يحفز الهمم ويثير دوافعنا نحو العطاء والتميز والتقدم والرقي في مجال العمل
فكم من شخص يعمل ولكن دون شحذ الهمم و القوى للعمل فقط مجرد روتين يسيطر على الواحد منا ويكفينا منه الاخذ دون العطاء .
فلو أخذنا بكلامك لوالله لسعدنا ونلنا الخير الوفير من رب العالمين قبل محاسبة البشر لنا في الدنيا .