اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الأحلام مشاهدة المشاركة
اهلا بك غاليتي / سحابة ..
شكراا لحضورك الجميييل
اسعدكـ الرحمن ..

ما هو طموحك في الحيااااة؟؟؟؟

ـ طموحي هو أن أكمل دراستي و من ثم ألتحق بالجامعة ..
كما أنني اطمح بأن اصبح كاتبة معروفة إن أرادَ ربي ..

وعندما توجهك صعوبه في امرا ما كيف تتعاملي معه ما هو الاسلوب الذي تتبعية ؟؟

ـ كل الصعوبات لها حَل ، ليسَ هُناكَ صعبٌ يكون ابديَ الدهر
لذلك فأنا عندَ الصعوبات اتمسك بالأمل و لا اترك لليأس مجال
و بالطبعِ فإنني أكونُ معَ ربي دائماً ، فَمن كانَ مع الله قد كانَ معه ..
أيضا يجب علينا أن نقف و نجتهد لنواجه الصعوبات
و لا نجلس منتظرين نسيم السعادة تهب ..
فَالسعادة عُمرها ما طرقت باباً أصحابها ماكثونَ على الكرسي
لا يجتهدون !!

وما هي نصيحتك ل سحااابة ممطرة

ـ كوني متفائلة دوماً بالغدِ الأجمل ، كوني شخصية مبتسمة كل يوم
دعي روحك تسري بها جزيئات الأمل و لا تحرميها منه ..
تسلمين عزيزتي ع ردودك الجميلة
والمفيدة ...وفقك الله ف كل ما تتمني