المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي هلا حكااايوه شحالج هلا زهور وميمو ونجل اخباركم الحمدلله بخير وعاافيه شحااالج انتي اشفييج فاااصلةة اليووم؟ ههع
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡ # فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..
قوانين المنتدى