- أستاذه مُمكن أموت ؟
لا كان عندك فسحة ليش مامتي فيها !
بعد اسبوع
- أستاذه مُمكن أموت ؟
لا كان عندك فسحة ليش مامتي فيها !
بعد اسبوع
يَا ابّوَيَ حُتْئ لُوَ حُضُوَرَك غًابّ ْعنَا بّالُبّدِنَ
يَبّقًئ شِمٌوٌَخك بّيَنَنَا فَيَ كِلُ وَقًتْ وَكِلُ ٌحُيَنَ ♡
#
فرآقنـاآ بـاآت وشيكـاآ ..