المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا الله يرحمني رحمة الله واسعه... انا لله وانا اليه راجعون.. يرحمك الله
قنآعهة ؛ ثمم إبتسآمهة )) لآ تحتاإج الحيآة أكثر منْ ذلكك؛
قوانين المنتدى