يَاربّ . .
إصّرفْ عنّـا مَـا يقّلقنَـا ، وَ أرّح قَلوُپنّـا ،
وَ إرزّقنَــا راحَـة تسّع الكون ..
يَاربّ . .
إصّرفْ عنّـا مَـا يقّلقنَـا ، وَ أرّح قَلوُپنّـا ،
وَ إرزّقنَــا راحَـة تسّع الكون ..
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
أعرف متى أبدا كلامي وأعرف أكنّه
و الكلمة الضايعة ليه أتلقفها
بعض السوالف جعل والديك فالجنّة
إليا تراكيت جنبي .. لا تسولفها
اوقـدوا في النـار .. نــار
مـا ورا ليــلي .. نهـار
من خــذا فـجـرك حبيـــبي ؟؟
ومـن تـرك لي
الإنتظـــــار !
°•.ღ.•°
آللهم آسترنآ فوقُ آلآرضَ وتحتٌ آلآرضُ . . !
ويـــوووم العـرض...#
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !