المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة ما احب احد يقوول عن امي عيووز .. ار يو اندراستااند نااو ماي برااذر اصلا انا اكبر بناتهاا اهم شي حصلت اجر انا اليوم روحي يا سيئات وتعالي يا حسنات
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى