اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبة مشاهدة المشاركة
ما احب احد يقوول عن امي عيووز .. ار يو اندراستااند نااو ماي برااذر

اصلا انا اكبر بناتهاا
اهم شي حصلت اجر انا اليوم روحي يا سيئات وتعالي يا حسنات