المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بايع الدنيا بس خلاص تجهز بنستضيفك قريبااا ما قلتلي انا ههه بــــــــــــــــــــــــق
لـ *أبي* النائم دون روح : اللهم الجنه ولقاء وجهك الطاهر بفردوسه مراقب اول متقاعد
قوانين المنتدى