اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أريج الرياحين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
زهرة الأحلام .. هلا فيك
وبعض الرحيل يترك القلب حطاما
لا يقوى البوح بالمه ولا إيقاف القدر
نزيف من القلب كان منبعه ليستقر في القلوب
رغم الحزن والشجن المتوشح به يبقى للحرف الراقي وجود
رائعة كعادتك اختاه .. سلم الله نبضك
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين
غاليتي / اريج ..
اسعدني رُقي حضورك المتميز
كل الشكر لك / اسعدك الرحمن