اتذكر تماما معاناتي مع والدي بعد قبولي في الجامعة
لم يكن يريدني ان التحق بها ولكنني سمعت نصيحة صديقي والتحقت بالجامعه وصبرت عفى كل التوبيخ من ابي الغالي
والآن دائما يرددها امام اخوتي وأقاربي بأنني فعلت الصواب ويحمد الله انني لم ارضخ لطلبه
لكن يجب ان ننتبه ليش مهم
وهو رضا الوالدين فوق كل اعتبار وطاعتهم واجبه لذلك ان أردنا ان نخالف رأيهم فيجب علينا إقناعهم بالأسلوب الراقي والحوار الهاديء
لا يجب ان نضع فكرة ان الزمان تغير وانه يجب ان لا نتبع ارائهم
تأكدوا وتيقنوا انهم يتمنونا ان نكون أفضل منهم لذلك ارئهم وقراراتهم من اجل ان ننجح