اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاقد احساس مشاهدة المشاركة
اخي العزيز
هون عليك
كل ماذكرته موجود سابقاً والان
الشيء الوحيد الذي اختلف هو ان العدد زاد

بمعنى انه كان عدد السكان في عمان قليل وبالتالي الحالات الشاذه قليله
اما الان ف تضاعف العدد مرات عديده وبالتالي تضاعفت الحالات ايضاً
لا انكر بأنه قد يكون في السابق بنسبة اقل ولكن الشباب المحترمين البار بوالديه لا زال موجود ومؤكد انك واحد منهم

وحقيقةً لا اعلم ما المغزى من طرحك للموضوع لانك اتيت بمشكلة ولم تأتي بحل!!!
بارك الله في قلمك الرائع.. وما أردت طرحه هنالك أمثلة على سلوكيات وحركات شباب هذا العصر ولسنا في محل طرح مشكلة وحلها...عليه وجب التنويه وأجدد شكري وإحترامي لمرور قلمك الطاهر!!