جداااااا جميل بوووووووحك غاليتي بالتوووفيق^
لآ سعآدھ إلآ في آلعآفيھ ، ۆلآ عآفيھ إلآ في آلحمد ، فَ آلحمدللھ گثيرا"🌹
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوح الزمن جداااااا جميل بوووووووحك غاليتي بالتوووفيق^ مرورج الاجمل وربي يعطيج العافيه
- اللهم اغفر لى و لوالدى, و لأصحاب الحقوق على, و لمن لهم فضل على , و للمؤمنين و للمؤمنات والمسلمين و المسلمات عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك.
قوانين المنتدى