المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داناااا قصدك عدل فهمك اخوي اوتار انا اجاباتي مافيها تناقض واضحه جدا لك كل الشكر اذا فهمي ناقص ممكن بس ردك كان فيه هالكلام سوا دؤاسه او غيرها كلام منقول منك انتي ع العموم مشكورين ع الرد الاخير وبعد اكرر راجعوا ردكم الاول
http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/sxQ...1337039682.gif
قوانين المنتدى