المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهر فواح جالسه اجهز لك هبشه شييه صبريلي بس هههههه واغياابكك ي اناا ههه خلاا سدحي الاسئلةة اترياااهن ^_^
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى