اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذووووبه مشاهدة المشاركة
مانستغى عن الحلوب بعد ماتجف وماعد بغيناها ويبست
نبيعهم هههه
لان نحنا مانشرب حليب نيدو
زين وحده بس
نريدها حال فنزوزه ما عندها شغل
تهتم فيها وتحلبها الصباح