المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .•°°( ﭬژھَہّ خﭬۆق̮ـ̃).•°° نحن من النفر لجن المسلمين حليلنا منآذي أحد غير يلي يأذينآآآ .شرايك اليوم تشاركنا في وليمه ههههههههههههههههههههههه ايووووووووووه اعرفكم جالي شفتكم
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى