المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي لا البر بعد احن بعض كلماتنا تعتبر لغه عربيه فصحا لكن انتووو ماتنعرفوو مو تتكلمو بلوسي زنجباري هندي عماني كله دامجينه مسوين مخلوط هيه صح انتوا تتكلموا عربي رعات شوشولا هع هع هع هع هع
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى