المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الخيال مآكل مُنهوِ نلتقي فيًـہ نغلَيه.. ............. سآعَات نًغلي وٍآحدن مآ نشوٍفه الهيام و الخيال زايد ع بعض الناس
لا يهمني لو غيري أخذ مكاني فبقايا الذئاب لا تأخذها سوى الكلاب
قوانين المنتدى