المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنيد اسياء كثيرون منآ يكتمون مآ بدآخلھم ليسعدوآ من حولھم فـ " يَآرب " أسعد من كتم حزنههُ لآجل فرحة آلآخرين : بارك الرحمن فيك أختي اللهم امين .. وبارك لك كل الشكر لدررك التي نثرتها هنا ...
قوانين المنتدى