اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عَــابِرْ سَبيِــلْ مشاهدة المشاركة
مؤلمه
ألف شكر لك على الطرح ،،
كآن لحضورك هنآ جمالا .. واشراقا ..

سُعدت بوجودك الرآقي

تحيتي وتقديري