المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلَوٌضًـيِحًيِة ههه حصلتلي معرف الماسة الحساسةة هههع ~ م ساعه ادور عن معرف لا لا هذا خاص لاتسوي نفسه هع
أطّهَر أنُوآعَ آلحٌب : [ أَنُ تُحبَ شَخُصآَ وأنُتَ تعُلم أنَه لن يَكونَ مِلكك ] ( ولكنَ تحبّه ... وَتًحب أن ترَآه سَعيّدآً ) فَقط لأنك تًحبُه ..http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
قوانين المنتدى