اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلَوٌضًـيِحًيِة مشاهدة المشاركة
يلا تصبحون ع خير ~
بسير اكل شويه واشرب زنجبيل وقرفه ~
بايع تراني م صدج م عيبني يوم تدعى ع غلووي
المهم نبقى اخوةة بس م ابا اتفلسف عليكم
ههه ربي يححفظكمم ~
وانتي من اهله
احلامك رعب واكشن وشوية جن

يارب تدعمها وحدها تدور لنفسها شو اسويبها هههه
اكيد يالسنتافي ربي يحفظك