المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلَوٌضًـيِحًيِة يلا تصبحون ع خير ~ بسير اكل شويه واشرب زنجبيل وقرفه ~ بايع تراني م صدج م عيبني يوم تدعى ع غلووي المهم نبقى اخوةة بس م ابا اتفلسف عليكم ههه ربي يححفظكمم ~ وانتي من اهله احلامك رعب واكشن وشوية جن يارب تدعمها وحدها تدور لنفسها شو اسويبها هههه اكيد يالسنتافي ربي يحفظك
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى