المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الفلاسي اسرقها وبيعهااا اعوذ ب لله من شرك تبي تبيعني تر ماجالسه على راسك طلع الونيس احسن الونيس تعال سرقني خلاص
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى