اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُموخ أنثى مشاهدة المشاركة
،

رووعة
مُتآبعينْ لككِ ورد
ولآ تنسسينْ آلهدآيّآ ^^
مرورك الاروع لغلا ..
هههههههه من عيوني ولا يهمك بجيب لك ،،
مودتي لك