المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شُموخ أنثى ، رووعة مُتآبعينْ لككِ ورد ولآ تنسسينْ آلهدآيّآ ^^ مرورك الاروع لغلا .. هههههههه من عيوني ولا يهمك بجيب لك ،، مودتي لك
( سيجعل الله بعد عُسرٍ يُسرا ) تتلاشى المستحيلات عند قوله تعالى «إن الله على كل شيء قدير »
قوانين المنتدى