يسدنا اليوم نلتقي بكم في وقفات اخرئ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صااايع جاايع يسدنا اليوم نلتقي بكم في وقفات اخرئ اشووفكك ما قدرت ترد تتهرب .. عيل اول يالس تتشاااحط هخهه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى