المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح ما نسبق غلاتي اذا جي شسمه بنحوله عندها قبل هههه انزين ما يصير الصغيرةة تعرس قبل عنكن ! هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى