.
.
تقوِل [ كيفْ الحآلْ ] ؟؟ مدرِي موآسآِهـٌ ؟؟
والا كذْآ منْ بـآب “ روتيَنِ ” و ” حقوْق ‘‘
!علىْ العموُمْ ” بخير و الحمدِ للهِ ] !
مآٍ غيرْ جيتٌكْ ” ضآيقُ ” ورٌحتْ ” مخنوْ وْ وْ ق
.
.
تقوِل [ كيفْ الحآلْ ] ؟؟ مدرِي موآسآِهـٌ ؟؟
والا كذْآ منْ بـآب “ روتيَنِ ” و ” حقوْق ‘‘
!علىْ العموُمْ ” بخير و الحمدِ للهِ ] !
مآٍ غيرْ جيتٌكْ ” ضآيقُ ” ورٌحتْ ” مخنوْ وْ وْ ق
صديقتي ..
أنقى الأزهار في بُستانِ الصداقة .. ( حُلم ) ♥!
♥♥
" قُل لن يُصيبنا إلا ما كتبَ اللهُ لنا "
يا الله ..
راحةً تملئُ قلبي ، و قلوبَ أحبتي ..
و قلبَ كُلُ مَن يعيش في الجانبِ المُظلمِ مِنَ الحياة !