مع كل صبحٍ جديد وماضيٍ منسي / اجدول الوقت لين آعيد ترتيبه ، نفسي عزيزه والزمْ ما علي نفسي / الغالي اقدرهّ .. واللاش مالي به !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى