قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 20007

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين .. »ج3

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    الونيس يسوي العيش مالح
    انا قلت بايه من مطعم العالم العربي تصرف
    تقول القائد عجب انته
    تراه الونيس ينفذ الاوامر عليه فقط واذا ما نفذ الاوامر عارف شو عقابه بيكون

    باكر راح تذوقوا طبخ الونيس ما عليكي من الونيس طباخ زين

    واذا بغيتوا يطبخلكم حال عرس او حال عزاء تراه طبخه زين بس خبروني هع هع هع هع
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  2. #2
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    تراه الونيس ينفذ الاوامر عليه فقط واذا ما نفذ الاوامر عارف شو عقابه بيكون

    باكر راح تذوقوا طبخ الونيس ما عليكي من الونيس طباخ زين

    واذا بغيتوا يطبخلكم حال عرس او حال عزاء تراه طبخه زين بس خبروني هع هع هع هع
    خلاص مابايه منك شي ذليتني
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    خلاص مابايه منك شي ذليتني
    انتي تقدري تصبري لحد بكره وشوفي طباخ الونيس

    ترانا احنا الونيس مسفرينه خارج عشان يتعلم طبخ

    مسفرينه ايطاليا
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  4. #4
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    انتي تقدري تصبري لحد بكره وشوفي طباخ الونيس

    ترانا احنا الونيس مسفرينه خارج عشان يتعلم طبخ

    مسفرينه ايطاليا
    ان شاءالله
    بعد ابي بيبسي وسلطه وخلطة روب
    وفلفل يعني كذا وجبه كامله ماابي شي ينقص
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  5. #5
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    ان شاءالله
    بعد ابي بيبسي وسلطه وخلطة روب
    وفلفل يعني كذا وجبه كامله ماابي شي ينقص
    هذا شي بسيط
    ما يسوى شي عندنا
    تحت امرك
    حتا لو تريدي راس الونيس احنا جاهزين

    واذا تريدي راس احاسيس احنا جاهزين
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

  6. #6
    عضو فوق العادة الصورة الرمزية بنت الغالي ومابالي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    الدولة
    ازكي ترابك ذهب
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    9,454
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم مشاهدة المشاركة
    هذا شي بسيط
    ما يسوى شي عندنا
    تحت امرك
    حتا لو تريدي راس الونيس احنا جاهزين

    واذا تريدي راس احاسيس احنا جاهزين
    انا ابي راسك زين
    اكبر هههههههههههههههههههه
    تر ايوه كل هذا على حساب الجيش مو من كيسك
    ياريت الأيام بيديني وارجعها
    واعدل أشياء ماكانت ع بالي

  7. #7
    vip السبلة الصورة الرمزية ملهم
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الدولة
    عيادة أحمد
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    57,623
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الغالي ومابالي مشاهدة المشاركة
    انا ابي راسك زين
    اكبر هههههههههههههههههههه
    تر ايوه كل هذا على حساب الجيش مو من كيسك
    راسي بتحصليه ما فيه مخ

    بس راس الونيس في مخ واجد هع هع هع
    لا امثل لمن حولي شخصية!!
    كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك
    (not my problem)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م