آزمت من الأخْفافي سويت لك . . ويهين درب الخطا ينشافي لو تكتمه ؛ بيْبين ! نوادر #زايد_بن_سلطان !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى