ما بقي الا اسبوع وسيتوج التاريخ ذكرى السنه الثالثه لخيانتك المريره
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى