المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ورحمه الله وبركاته ام سواف يبوك كنا نفكرها من جماعتنا بعدين اكتشفنا انها من داعش لكن الاحين عفونا عنها قولها دحين ما الحين
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى