المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر هههه لاماعليك أنا واسطتي كبيرره عندهم سويلي واسطه ع الاقل احرس الاسلحه ما اطبخ
أبكي عليك....أم أبكي على نفسي?! أم أبكي على ما ضاع من أمسي?! أم أبكي على دنيا اشبعتني... ضربا دون لمسي?!
قوانين المنتدى