اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
ملهم من شفت رمزيته وتوقيعه قلت على
دنيا السلام
هدوء مو رايك نعدمها سحابة ولا نخليها اسيرة حرب

ونشغلها في مطبخ الجيش تعد الطعام وتخبز خبر للجيش