المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر ملهم من شفت رمزيته وتوقيعه قلت على دنيا السلام هدوء مو رايك نعدمها سحابة ولا نخليها اسيرة حرب ونشغلها في مطبخ الجيش تعد الطعام وتخبز خبر للجيش
لا امثل لمن حولي شخصية!! كي ارضيهم فأنا كما أنا وإن لم يتقبلوني فتلك (not my problem)
قوانين المنتدى