المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة ذكريات تذكرت الاكلات الي انتي مسوتلي اياهن لذيذاااااااات واجد حرام نضيع ع الجيش وما يذوقوا انت اهجدي شوي خليني اتفاوض معهم واطلعك عقب بملئ كرشتس رز وللحم
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى