اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوءالمطر مشاهدة المشاركة
ازهلها سحابه شاطره وبتذوقكم اكل ماعمركم شفتوا زي طعمه وحلاته
اهم شي بعد الغدا ايسكريم
لان متعود الجيش ياكل ايسكريم بعد الغدا