المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 شلتي انا اعطيهم رواتب كان تبي اسجلك عجب انا معك لكن عاد راتب محترم مو أي شي
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى