المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 جيبهن عندي اضمن لك لا انته خلي عنك انا سابقه عاد جيبهن عندي انا اضمهن عندي
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى