السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المزيون هلا فيك
ساحره وعذبه حروفك كعادتها تطرق أبواب القلب
لتستريح بهدوء بين نبضاته ..
نص رائع جداا طاب لي المكوث بأرجائه
سلم الله النبض والقلم ..
نص يستحق النجوم الخمس
(*****)
ودي وخالص التقدير
أريج الرياحين