المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 ترا تو باغي ادخله فمشاريع معي من كذاك واجد يتقرب هههه ههههه من كذا كاتبت تقرير فمدحك باغي شي هيه ملهم الدنيا مصالح هههه
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى