المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملهم عشان يقدمن العصيروشاي للزبائن ويجذبن الزبائن وانا اربح لاه استغفر الله خلي عنك احسن لك هندي اعز واشرف لك
ياريت الأيام بيديني وارجعها واعدل أشياء ماكانت ع بالي
قوانين المنتدى