احذر من الشخص الذي لا ينتقم منك، فهو لم يسامحك ولم يسمح لك أن تسامح نفسك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاَنق احذر من الشخص الذي لا ينتقم منك، فهو لم يسامحك ولم يسمح لك أن تسامح نفسك فعلاااً 👌 ....
' و اصرف عني شر ما قضيت ♡ .
-
' ليه أحس إني وأنا أشوفك حزين ! قلبي الليلة بهمي ممتلي كانها الفرفى طلبت حاجتين : لا تعلمني و لا تكذب علي !
قوانين المنتدى