اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
ههه حليلها عطووي مرات تزورنا ~
بس انتيه كبرر راسج علينا

نسيتي العشرهه الجميلهه اللي كانت ليشووو ع قولت عزوووو
والله ابا ادش ...بس الحال مايسررر