المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ ههه حليلها عطووي مرات تزورنا ~ بس انتيه كبرر راسج علينا نسيتي العشرهه الجميلهه اللي كانت ليشووو ع قولت عزوووو والله ابا ادش ...بس الحال مايسررر
♡ لا تختلفين عن الزهور سوى أنكِ تتوردين دون سقيا !
قوانين المنتدى