اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ مشاهدة المشاركة
هههه مبرووك عيل ~ خبرهه نبا عزيمةة بهالمناسبةة


ي هلا بايع !


مهاوي احين عطووي محظورهه !!
اهلين يالسنتافي هههه

وت حالك