المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ هههه مبرووك عيل ~ خبرهه نبا عزيمةة بهالمناسبةة ي هلا بايع ! مهاوي احين عطووي محظورهه !! اهلين يالسنتافي هههه وت حالك
(>(>(الله يرحمني)<)<) الحياة حلوة بس ابتسم ......... صحيح والله بس ابتسم .. قرقرقرقرقر
قوانين المنتدى